- الإهدائات >> ابوفهد الي : كل عام وانتم الي الله اقرب وعن النار ابعد شهركم مبارك تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال والله لكم وحشه ومن القلب دعوة صادقة أن يحفظكم ويسعدكم اينما كنتم ابوفهد الي : ابشركم انه سيتم الإبقاء على الدرر مفتوحة ولن تغلق إن شاء الله اتمنى تواجد من يستطيع التواجد وطرح مواضيع ولو للقرأة دون مشاركات مثل خواطر او معلومات عامة او تحقيقات وتقارير إعلامية الجوري الي I miss you all : اتمنى من الله ان يكون جميع في افضل حال وفي إتم صحه وعافية ابوفهد الي الجوري : تم ارسال كلمة السر اليك ابوفهد الي نبض العلم : تم ارسال كلمة السر لك ابوفهد الي : تم ارسال كلمات سر جديدة لكما امل ان اراكم هنا ابوفهد الي الأحبة : *نجـ سهيل ـم*, ألنشمي, ملك العالم, أحمد السعيد, BackShadow, الأصيـــــــــل, الدعم الفني*, الوفيه, القلب الدافىء, الكونكورد, ايفا مون, حياتي ألم, جنان نور .... ربي يسعدكم بالدارين كما اسعدتمني بتواجدكم واملى بالله أن يحضر البقية ابوفهد الي : من يريد التواصل معى شخصيا يرسل رسالة على ايميل الدرر سوف تصلني ابوفهد الي : اهلا بكم من جديد في واحتكم الغالية اتمنى زيارة الجميع للواحة ومن يريد شياء منها يحمله لديه لانها ستغلق بعد عام كما هو في الإعلان اتمنى ان الجميع بخير ملك العالم الي : السلام عليكم اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير ..
إضافه إهداء  

آخـــر الــمــواضــيــع

مشكلة » الكاتب: المنذر » آخر مشاركة: المنذر اتقوا دعوة المظلوم » الكاتب: المنذر » آخر مشاركة: المنذر اشتقت اليكم » الكاتب: عمر باعقيل » آخر مشاركة: عمر باعقيل يا اهل الدرر الغالين طمنونا عنكم عساكم بخير » الكاتب: ابوفهد » آخر مشاركة: فهد النويحل مظلات خارجية للحدائق تصميم الهناجر والمستودعات0500301445 ظل جدة » الكاتب: بيري حازم » آخر مشاركة: بيري حازم اجود انواع العشب الصناعي 0556242888مؤسسة حدائق المملكة نجيلة صناعية ملاعب حدائق » الكاتب: بيري حازم » آخر مشاركة: بيري حازم مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون
صفحة 6 من 39 الأولىالأولى 12345678910111213141516 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 580

الموضوع: ناصر SS1500 يحتاج الى دعائكم

  1. #76
    الصورة الرمزية BackShadow
    تاريخ التسجيل : Feb 2002
    رقم العضوية : 2
    الاقامة : مع كل انسان
    المشاركات : 8,952
    هواياتى : غسل الخطايا
    My SMS : المثل يقول ... الباب اللي يجي منه الريح ... لا تلحسه كله
    MMS :
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 117
    Array

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





    الله يجزاك الخير يا عمده


    عقبال ما تبشرنا بخبر خروجة من المستشفى يارب




    مع تحياتي
    كل نهاية ... هي بداية لمرحلة جديدة ، إجعلها أجمل

  2. #77
    الصورة الرمزية إشراقة أمل
    تاريخ التسجيل : Apr 2002
    رقم العضوية : 249



    [ALIGN=CENTER]اللهم لك الحمد..
    الله يرده سالما معافا..
    جزاك الرحمن خيرا أبوفهد
    دمت على خير وطاعة[/ALIGN]

    [ المؤمن يألف ويؤلف ، ولا خير فيمن لا يألف ولا يؤلف ، وخير الناس أنفعهم للناس ]
    ( حسن صحيح )


  3. #78
    الصورة الرمزية المتمردة
    تاريخ التسجيل : Mar 2004
    رقم العضوية : 2016
    الاقامة : الامارات
    المشاركات : 65
    MMS :
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 20
    Array

    :014:




    لا بااااااااااااااااس ان شاء الله طهور
    [flash=http://zhrati.jeeran.com/mutmred7.swf]WIDTH=450 HEIGHT=350[/flash]

  4. #79
    الصورة الرمزية ابوفهد
    تاريخ التسجيل : Feb 2002
    رقم العضوية : 3
    الاقامة : قلب من أحب
    المشاركات : 22,917
    هواياتى : الأنترنت
    MMS :
    إم إم إس
    mms-85
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 1460
    Array

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    [ALIGN=CENTER]
    اخواني واخواتي
    اسعد الله ايامكم بالخيرات

    ابشركم انني قمت بزيارة الاخ الغالي ناصر بعد عصر هذا اليوم

    انا والاخ الحبيب نايف وقابلانه بعد خروجه من العملية

    فالحمد لله لقد كان بصحة جيدة والعملية ناجحة بفضل الله

    كما ان التحاليل التي اخذت له بالامس كانت سليمة ولله الحمد

    هو الان بصحة وعافية ويحتاج فقط لفتره قصيرة للعلاج المركز

    ونرجو المولى عز وجل ان يفيق نهاية هذا الاسبوع

    لقد كان تنفسه طبيعى وكان يرمش بعيونه حتى انه يحس بكلام من حوله

    وقد ازعجه نايف بكثرة الكلام وهو يتفرج على تأثير كلامة في جهاز القلب

    الحمد لله على كرمه ونعمائه

    دمتم بخــــــــــــــــــير
    [/ALIGN]







    اللهم إن لنا أخوان وأخوات في هذا المنتدى
    منهم من غاب عنا لأي سبب
    ومنهم من هو غائب حاضر
    ومنهم من هو مستمر حتى الآن
    شاركونا بعلمهم .. وخبراتهم .. وتجاربهم
    ناقشونا ونصحونا وعاتبونا
    واسونا في أحزاننا وشاركونا أفراحنا
    نتمنى لهم الخير والسعادة أينما كانوا
    وندعو لهم بظهر الغيب أينما حلوا
    اللهم احفظهم وأغفر لهم وأنزل عليهم رحماتك أحياءً وأمواتاً










  5. #80
    الصورة الرمزية بحارة
    تاريخ التسجيل : Dec 2002
    رقم العضوية : 1373
    الاقامة :
    المشاركات : 406
    هواياتى :
    MMS :
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 20
    Array



    الله يبشرك بالجنة يا عمدة
    قول آمين

    الحمد والشكرلله على هذه الأخبار ..
    الله يتم عليه نعمته ويرجع لأهله سالم غانم

  6. #81
    الصورة الرمزية عابده لله
    تاريخ التسجيل : Apr 2002
    رقم العضوية : 286
    الاقامة : جدة
    المشاركات : 13,754
    هواياتى : القــراءة
    My SMS : الدرر في القلب مهما طال الزمن أو قَصُر
    MMS :
    إم إم إس
    23
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 764
    Array



    [ALIGN=CENTER]


    الحمد لله رب العالمين
    الحمد لله رب العالمين
    الحمد لله رب العالمين


    الله يبشرك بالجنة اخي الطيب ابو فهد
    ويطمنا على اخونا الغالي ناصر
    ويفرح قلوب ذويه بخبر خروجه سالماً غانمأ يا رب
    العالمين , انه على كل شيء قدير ..

    والله لقد اثلجت صدري بهكذا خبر وادمعت عيني
    فيشهد الله رب العالمين بأن لساني لا يفتر عن الدعاء
    له بالليل والنهار ..
    وأني أرجو الله ربي إن كانت لي دعوة مستجابة بأن يستجيب
    دعواتي لأخي ناصر ..

    ألف شكر عمدتنا وربي يبارك فيك وفي اولادك ..
    [/ALIGN]
    [flash=https://dorarr.ws/forum/uploaded/897/3abdh.swf]width=300 height=200[/flash]











    ولأننا نُتقن الصمـت
    حملـونا وزر النـوايا
    ـــــــــــــــــ
    ,, عــهد ,,

  7. #82
    تاريخ التسجيل : Oct 2002
    رقم العضوية : 1144
    الاقامة : جـــــ غــيــرـــــــدة
    المشاركات : 380
    هواياتى : القراءة ,الرسم
    MMS :
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 20
    Array



    [ALIGN=CENTER]أبو فهد


    الله يجزاك بالخير
    ويكتب لك الأجر والثواب
    والله يعافي الأخ ناصر ويقومه بالسلامه
    والله يعلم أنا ندعي له في وجه الغيب ...ونسأل الله أن يتقبل

    وتقبل خالص تحياتي [/ALIGN]

  8. #83
    الصورة الرمزية المتمرد
    تاريخ التسجيل : Nov 2002
    رقم العضوية : 1269



    اللهمّ لك الحمد والشكر ..

    شكر الله لك يا أبا فهد ..

    إن شاء الله تعالى يوم الجمعة نتمكن من زيارته بإذن الله .. وإن شاء الله ياتي يوم الجمعة وهو بصحة وعافية ..

    أكثروا من الدعاء في السجود والركوع ..
    [ALIGN=CENTER][/ALIGN]


  9. #84
    الصورة الرمزية الأمــل
    تاريخ التسجيل : Nov 2002
    رقم العضوية : 1360
    الاقامة : الإمارات
    المشاركات : 3,754
    MMS :
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 155
    Array

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    [ALIGN=CENTER]الحمدلله حمدّا كثيرّا..

    الله يطمّن قلبك يا بوفهد .. ويجزيك الخير على فعل الخير ..

    ونعم الأخوة .. بارك الله فيكم وفي أخوتكم.. وأعاد ناصر بيننا في ثوب العافية .. قريبًا بإذن الله ..

    والحمدلله رب العالمين..

    الأمــل[/ALIGN]
    ***
    **
    *

    إِنَّ اللَّهَ لَا يَظْلِمُ النَّاسَ شَيْئًا وَلَٰكِنَّ النَّاسَ أَنْفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ (44)يونس.

    *
    **
    ***


    [align=center][/align]

  10. #85
    تاريخ التسجيل : Sep 2003
    رقم العضوية : 1773

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    اللهم يا حي يا قيوم يا سميع يا مجيب اشفيه وعافيه واقمه بالسلامه
    اللهم يا حي يا قيوم يا سميع يا مجيب اشفيه وعافيه واقمه بالسلامه
    اللهم يا حي يا قيوم يا سميع يا مجيب اشفيه وعافيه واقمه بالسلامه
    اللهم يا حي يا قيوم يا سميع يا مجيب اشفيه وعافيه واقمه بالسلامه
    اللهم يا حي يا قيوم يا سميع يا مجيب اشفيه وعافيه واقمه بالسلامه
    اللهم يا حي يا قيوم يا سميع يا مجيب اشفيه وعافيه واقمه بالسلامه
    اللهم يا حي يا قيوم يا سميع يا مجيب اشفيه وعافيه واقمه بالسلامه

  11. #86
    تاريخ التسجيل : Aug 2002
    رقم العضوية : 884



    الله يقومه مقام العافية ويرده لبيته سالم ياكريم ياالله
    <embed width="300" height="150" src="http://www.geocities.com/a811a/sahad.swf"type="application/x-shockwave-flash">


  12. #87
    تاريخ التسجيل : Sep 2003
    رقم العضوية : 1756
    الاقامة : أرض الله الواسعة
    المشاركات : 31
    MMS :
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 0
    Array



    [ALIGN=CENTER]آمين[/ALIGN]

  13. #88
    الصورة الرمزية ابوفهد
    تاريخ التسجيل : Feb 2002
    رقم العضوية : 3
    الاقامة : قلب من أحب
    المشاركات : 22,917
    هواياتى : الأنترنت
    MMS :
    إم إم إس
    mms-85
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 1460
    Array

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    [ALIGN=CENTER]


    اخواني واخواتي
    اسعد الله ايامكم بالخيرات

    الحمد لله حالة الاخ الغالي ناصر مستقره كما هى

    التحاليل والاشعة التي اجريت له سليمه جميعها بفضل الله

    وابشركم ان الجرثومة التي وجدت في التحاليل قد تقلصت

    وفي طريقها للزوال باذن الله لدرجة ان الطبيب قد خفف العلاج عنها

    الامر الجديد اليوم

    لقد تمت مقابلة طبيبه الخاص وافاد بان الحالة تستجيب ولله الحمد للعلاج

    وسوف يتم اتخاذ قرار غداً او بعد غد على الاكثر بتوقيف المخدر عنه

    لمعرفة اثر ذلك عليه

    اما حالته بشكل عام فانها تحتاج لفتره طويله حتى يتم نقله من العنايه

    المهم عندنا جميعا هو سلامته واستجابته للعلاج وشفائه الكامل باذن الله

    مهما طالت فترة العلاج

    اخواني واخواتي

    لكل من يرغب بزيارته من خارج الرياض اتمنى منكم عدم الحضور هذا الاسبوع

    حتى تستقر حالته ونعرف امكانية مقدرته على استقبال زواره

    شاكراً ومقدراً لكم حسن تجاوبكم

    المهم هو عدم التوقف عن الدعاء للغالي ناصر

    دمتم بخير وعافيه
    [/ALIGN]

  14. #89
    الصورة الرمزية عابده لله
    تاريخ التسجيل : Apr 2002
    رقم العضوية : 286
    الاقامة : جدة
    المشاركات : 13,754
    هواياتى : القــراءة
    My SMS : الدرر في القلب مهما طال الزمن أو قَصُر
    MMS :
    إم إم إس
    23
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 764
    Array



    [ALIGN=CENTER]


    الحمد لله رب العالمين

    الف شكر لك عمدتنا (( عمدة الخير ))

    وربي يفرحك بأولادك يا رب ..
    ويجزاك كل الخير ..
    ويطمنا على أخونا ناصر ويقومه بالسلامة ..

    بارك الله فيك عمدتنا ..
    [/ALIGN]

  15. #90
    تاريخ التسجيل : Oct 2002
    رقم العضوية : 1144
    الاقامة : جـــــ غــيــرـــــــدة
    المشاركات : 380
    هواياتى : القراءة ,الرسم
    MMS :
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 20
    Array



    [ALIGN=CENTER]أبو فهد




    الله يطمنك ويجزاك بالخير

    والله يعافي أخونا ناصر ويقومه بالسلامه


    تحياتي وشكري لك [/ALIGN]

صفحة 6 من 39 الأولىالأولى 12345678910111213141516 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ناصر SS1500 يحتاج الى دعائكم
    بواسطة BackShadow في المنتدى درة التواصل والترحيب
    مشاركات: 598
    آخر مشاركة: 10-12-2010, 06:11 PM
  2. قصه....(قمر خالد)....قصه رومنسيه مــــــــرة
    بواسطة الوردة جوري في المنتدى دُرة الأدب العربي والإبداع المنقول
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 01-03-2007, 08:56 PM
  3. ناصر SS1500 - كل عام وانت بالف خير
    بواسطة BackShadow في المنتدى درة التواصل والترحيب
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 18-02-2006, 05:55 PM
  4. سؤال فلسفي يحتاح الي اجابة ادخل وجاوب
    بواسطة ابوشهد في المنتدى دُرة الأدب العربي والإبداع المنقول
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 23-08-2002, 07:06 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة واحة الدرر 1432هـ - 2011م
كل ما يكتب في هذا المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبها الشخصية فقط