المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نعم ... تكلمت مع جني



افراح
08-11-2002, 08:35 PM
حصلت هذه القصة معي منذ فترة
عندما جاءت لي زميلة وطلبت مني اذهب معها في زيارة لم تفصح عنها حيث قالت لي انها مفاجأة حلوة
فذهبت معها لمنزل صغير ودخلنا غرفة بها امرأة عجوز وسلمنا عليها وجلسنا ثم قفلت الغرفة احدى النساء وتركونا معها .. وتقدمت صديقتي وقبلت رأسها واشارت لي بان اقوم واقبل رأسها فاستغربت ورفضت
ولكن زميلتي اشارت بيدها بصورة واضحه بان اقوم واقبل رأسها فقمت وقبلت رأسها وانا في غضب شديد وشديد جدا ولكني انتظر لما نطلع واطقها ..
المهم .. قالت العجوز لزميلتي هل نبدأ الان
فأومأت زميلتي برأسها علامة الموافقة .. فربطت العجوز رأسها بخرقه بيضاء ثم تمتمت بكلام مبهم ..
وفجأة سمعنا طقطقه في رأسها وبدأ ينتفخ وتظهر عروقه فخفت انه ينفجر واخذت شنطتي اريد الهرب ولكن زميلتي جرتني واجلستني غصب .. وقلبي يدق ويدق ويدق ويدق
ثم فجأة فتحت العجوز عينيها واذا بها بريق عجيب وعجيب جدا
ثم بصوت رجل يخرج منها ويقول السلام عليكم
انا تسمرت في مكاني واصفر لوني وقلت والله والله راح اطق زمليتي طق بس خل نطلع بره وتشوف ..
المهم ..
قال هذا الصوت كلام وكلام قوي حق زميلتي وكشف لها عن امور وامور لا حول ولا قوة الا بالله
وظهر ان هذا الشخص جني متلبس هذه العجوز
وطبعا افراح تسكت .. مستحيل تسكت
قلت له : انت من الجن
فقال نعم
قلت له اشلون دشيت في هذه المرأة
قال هناك شعاع وهالة حول جسمها لا يمكن اختراقه الا اذا طاحت او تعثرت بالارض وحنا نكون نراقبها
وننتظر هذه الفرصة ونسيطر على هذه الشعاع فتصبح تحت سيطرتنا
قلت له انت مسلم
قال نعم
قلت له وين ساكن
قال في المدينه او مكه والله مو متذكرة
ثم قال تبون شي انا بنتي زايرتني ولازم اروح لها
ثم استأذن وراح حيث شفت العجوز تعبانه واجد تعبانه
المهم سلمنا عليها وطلعنا
وفي السيارة مافيه قاموس سب في العالم الا استخدمته
ولا في ظفر ابيدي الا خدشتها فيه
وهي تضحك
ولا هامها

بخيت
08-11-2002, 08:39 PM
مساء الخيرات


كيفك افراح :) تصدقين عاد انا نفسي اشوف هالجني .. المشكله اني تكلمت معاه بالجوال وسولفنا اكثر من مره بس باقي ما شفته :)

خذي بالك من نفسك افراح :D


تحياتي ..

همسة
08-11-2002, 09:03 PM
.
.
.
اوووووووووووووووووووه!!!

فيك جرأة عالية ..

انا لو مكانك وحدة من الثنتين : اما بينربط لساني و بجمد في مكاني، او بيغمى علي ..

و بالحالتين ما رح كلمه!!!

جد جريــــــــئة

<ما شاء الله عنك>
.
.
.

افراح
08-11-2002, 09:15 PM
اخوي بخيت
الجني اللي تكلمت معاه بالجوال هذا جني مغازلجي
بس انا تكلمت مع جني عود يعني ريال كبير بالسن
واشوه اني ماعجبته ولا كان مشكله

عبدالله الكناني
09-11-2002, 12:00 AM
اخت
افراح

هذي العجوز يبدوا انها تمارس الشعوذه لإن الإنسان اللذي به مس من الجن لايشعر
بما يحصل له ولا يقوم باستدعاء الجني
على هواه






والجن عادة لايصدقون في حديثهم مع الناس حينما يتحد ثون على السنة المصروعين

وتلبسهم بالانسي حقيقه ولو حاول ان ينفيها بعض العلماء


ولكن حينما يتحصن الانسان باذكار الصباح والمساء لايقدر الجني على الدخول في جسمه ولو سقط على الارض


ونعوذ بالله واياكم من شر ماخلق







تحياتي

aljenny
27-11-2002, 10:30 PM
بخخخخخخخخ :devil:

شفت يابخيت الجن وش يسووون ؟؟؟

هذي من شافت جني لابس وحده صار إسمها أفراح !!

وش لو إن الجني طالع عليها بالبدلة الميري حقته كان صار إسمها قاعة ليالي !!


لا لا بجد أفراح إذا طلع عليك جني مره ثانية حاولي تاخذين وتعطين معه بالكلام إلين أجي وأتفاهم معه



همسه .. بووووووووووه .................... خفتي ؟


الطائر الشادي .. لاتحش تراني سمعتك




بخيت .. مشكور عالدعوة ..... بس كيف صوت الجني ؟؟ ;)

إسراء
27-11-2002, 10:49 PM
مساء الأنوار ..

هلا أفراح ..

قصة مرة رهيبة و الله ..

بس اسمعيني الله يخليكي المدينة ما فيها جن شكلو قال انو من مكة

الله يستر عليكي مسافرين بعد يومين هناك و مش ناقصين مخاوف :hap:

دقيقة بالله أفراح عن إذنك ..

الجني

عاش من شافك ..

دحين بس صدقت انو الجن يجو على السيرة ;)


سلام