المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لنحمي ( عالم الدلاخة ) بكل ما اوتينا من قوة



الطفشان.1234
31-08-2006, 06:12 AM
هذا واحد طال عمركم حياته كلها مآسي من يوم انه صغيرون اخليكم تسمعون القصه على لسانه وفي هذه اللحظة افتحو علبة حمضيات بارده وانبطحو امامي لتسمعون القصه بكل روح رياضيه >> مسوي تشويق

انا كل العالم يقولون عني دلخ وخبل حتى صارت عندي عقدة نفسية من جد يعني قربت اصدقهم الا شوي

وفي يوم من الاسابيع قلت لازم اثبت للعالم العكس واني عبقري عاد خبركم انا فتيت كمبيوتر قلت لازم افتح محل كمبيوتر بس في البيت وطبعا هالهواية منذو نعومة اضافري وهي عندي ,, من يوم كان عندي اتاري كان الشريط اذا خرب انفخه وارجعه ويشتغل وكل شهر انزل تحديث لنفختي

المووهم راحت الايام والسنون والبراطم وقالت لي الوالده لازم نشوف لك بنت الحلال وكان مالي شرط في بنت الحلال الا انها تكون حلوه وبنت برستيجها عالي مثلي >> ايه هين

ولقت لي الوالدة ذيك البنية اللي تقول انها من عائلة محترمة وبنية حلوه واموره بس البنت كان لها شرط انها تشوفني عاد انا قلت عادي ( واثق من نفسي كلي ملح وقبلة)

وحدد الموعد يوم الاثنين بعد المغرب وانا اللي اكشخ ذيك الكشخه طقيت ثوب الدفه ولبست الكبكات الذهبية وشماغ العقل بس عاد تبون الصراحه الفلوس ما كفت ولبست جزمة الكوره اللي لها مسامير وحطيت قلم ابو نص في مخباي وغطاه معضض والموساك واصلي اذني عادي اهم شي الاخلاق

وقبل ما اطلع من البيت عشان اروح لبيت خطيبتي طالعت وجهي في المرايه( صراحه فيه سؤال جاء في بالي يوم شفت وجهي وهو : بالله هذا شكل انسان؟ ناظرت خشمي اللي ماخذ راحته في وجهي وجيت امسكه ومادريت الا خفاشين طاروا من خشمي الظاهر انهم مضيعين العنوان .. طالعت وجهي مره ثانيه وحبيت ارفع معنوياتي وقلت لنفسي الوجيه الشينه هي الموضه هالايام .. بس ماش الشين شين .. حسيت ان السوالف في وجهي راح تطول اطول من اللازم وقلت ابضبطها

ويوم تفلسفت خربت شعري وتوهقت أأجل الخطبه اليين ينبت شعري بس اخاف ان البنت تطير وتعرفوني ملكع كل مشكله وعندي لها حل .. وشخصت بشماغي مثل تشخيصة مدني رحيمي اللي كنها أذان فيل ووصلت بيتهم وانا اللي اخذ ذيك الحصاة من الارض واطق الباب بقوه عشان يسمعون

الموووهم فتح لي ابوها وسلمت عليه ودخلت الا وش اوصف ذاك البيت اللي كلة رخام واول ما حطيت رجلي بمشي الا واجيك على وجهي طاايح
وخربت الشخصيه وحقدت على ابوهم اللي كرها ضحكه وهو جاي يساعدني عشان اقوم وكل ما مشيت بجزمتي الاديداس زلقت ثانيه على الرخام الموهم قال لي ابوها الله يهديك لابس هالجزمه ؟ عاد انا على بالي ابصرفها قلت شف شراباتي فرزاتشي

بعد ماقلطني ابوها في المجلس وجلس يرحب ويهلي بي .. اتصل على بنته وقال عطينا العصير وشوي الا يوم دخلت خطيبتي ومعها ذيك الصينية اللي فيها كاسين عصير اخذت انا واحد وابوها واحد وجلست هي قدامي وقام ابوها وقال عن اذنكم عندي مكالمة ضرورية

المووهم اول ماطلع ابوها بيني وبينكم انا خفت اني اقعد معها بلحالي اخاف الهيئه تمسكني وانا الزم ماعلي سمعتي .. جلسنا دقيقه انا وياها ساكتين طالعت فيها وانا مرتبك وجمعت شجاعتي وقلت السلام عليكم .. قالت وعليكم السلام .. سكت شوي وقلت مره ثانيه السلام عليكم ( ضاعت العلوم كلها) الموهم قلت لازم اتمالك نفسي واكلمها واشوف عقليتها

قلت لها : ترا طلع جهاز جديد من النوكيا
قالت : لاااااااااا
عاد انا حسيت اني فاهم وقوي قلت لازم اتفلسف بعد
قلت: ولو بس اريكسون القديم الكبير ازين منه >> الله من زين الفلسفة
قالت:صحيييييييح
عاد انا الحين صار عندي اقتناع اني رهيب وانها اعجبت فيني
قالت:انت وشو جهازك؟ >> على بالها معي احدث جهاز يلعن ام الاحراج
انا عاد قلت ليش الكذب لازم نكون صريحين عشان لو فيه نصيب نكون واضحين
قلت لها:معي بيجر
وقعدت عشر دقايق وهي تضحك علي انا وبيجري ( ياقدمي) المووهم يوم خلصت الضحك كبت العصير بدون قصد منها
انا عاد قلت لازم اكسب رضاها واعجابها وانا اللي اطمر عشان ارفع الكاس اللي طاح
تدرون وش صار ؟؟؟؟

وطيت على رجلها بجزمة الكورة ام مسامير واناظر وجهها الا وهو احمر

النـــــــــهــــــــايه >> مسوي فلم مصري

ماغلطوا والله يوم قالوا عنك دلخ كركركركر

وان شاء الله تعجبكم وتتربى بعزكم ومنكم المال والمكان ومني انا الحمضيات

تقبلوا تحيات اخوكم
الطفشان.1234

ألنشمي
31-08-2006, 05:52 PM
000
00
0


اخوي وش النهاية 000 فلم ؟؟


الدلاخه 000 عنصر مهم عند بعض الشباب 000 ترى بعضهم يستعملها لمواقف معينه

وصاحبنا 000 مسكين ارثي لحاله بعد ان وصل الى العروسة 000 يمكن مع بساطته حظه زين
والعثر يكمن في ذلك الشاب المتثيقف 000 والي يعتبر نفسه ماحد احسن مني



اخي الغالي ياطفشان افندي

سردك للقصة المشوقة جعلتني اتابعها باهتمام لاخرها
مدري لويش احب اقراء عن الدلاخه والدلخين
يمكن لاحساسي اني احن عليهم واعطف على دلاختهم 000يمكن 000 كلش في هالزمان ممكن
وللناس فيما يعشقون مذاهب


سلمت يداك



دمت بحفظ الرحمن

آمنة
01-09-2006, 11:15 PM
ياربي ضحكت لين دمعت عيوني .الله يسعد قلبك