المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا والحرامي والشنطة. . . قصة حقيقية



البدر
06-07-2002, 02:08 AM
سلام للكل


طبعا كل واحد اكيد صار له موقف ما راح ينساه في حياته


لكن مثل الموقف هذا ماراح يتكرر (~)



المهم خلوني احكيلكم ::[




كنت في فتره من حياتي ادرس في جدة وكان لي


زميل ساكن في حي السلامه . .


في يوم قلت خلني اروح له في بيته واسلم عليه


طبعا لو كنت اعرف الى راح يسيرلي كان ما رحت



المهم:066:



دخلت حي السلامه وفي شارع داخل الحي


شفت رجال وحرمه .


الرجال سرق شنطه الحرمه وشرد


والحرمه صارت تبكي وتصرخ حرامي



طبعا سويت نفسي بطل وراعي الفزعات ولحقته


بالسياره . .



وقفته ونزلت من السياره ومسكته وجالس اصرخ عليه


يا حرامي . . يالي ما تخاف الله . . يا . . .


وتجمع الناس وكلهم يسئلون وش فيه ؟ ؟ ؟


طبعا البطل الي هو انا :286:


مسك الحرامي . . كيف راح اكلمهم


اكيد اكلمهم بفخر وشجاعه لاني مسكت الحرامي


الي سرق شنطه الحرمه


تخيلوا الموقف انا البطل ماسك الحرامي واستنا الشرطة


تمر واسلمهم الحرامي والناس متجمعين


الحرمه جايه تركظ من بعيد :291:



واخيرا وصلت



طالعت في الناس . . طالعت فيني . . طالعت في الحرامي



وقالت لي :


الله يسامحك هذا زوجي كيف تقول عنه حرامي


الناس المتجمهره بعد ما سمعت كلام الحرمه راحوا


وبقينا انا البطل والحرامي ومعاه الشنطة والحرمه


وصار الحرامي يقلي الله يسامحك انا حرامي

والحرمه تقول الله يسامحك زوجي حرامي


وانا اصرخ انت حرامي والشنطة معاك وزوجتك

كذابه ليش سويتوا كل هذا .


تمنيت ان الارض تبلعني تلك اللحظة لانهم


طلعوني قدام الناس انا الغلطان وهم المظلومين


وبعد ما راح الجمهور طالع فيني الحرامي وزوجته


وقالولي : اش رايك توصلنا معاك ::[


انا ما قدرت اتكلم . . ليه عملوا معاي كذا


المهم طنشتهم ومشيت بسيارتي


وانا اقول في نفسي ليه كذا . . خلاص ما راح

اسوي نفسي بطل ولا راعي فزعات


دخلت شارع ثاني وبرضه في حي السلامه


وما مر على القصة الاوله ولا حتى دقيقة


قدامي حرمه ثانيه معاها شنطه وبجنبها ولد صغير


مرت من عندي سياه فيها شباب وكانوا مسرعين


خطفوا الشنطه قدامي من الحرمه وشردوا


والحرمه قامت تصرخ حرامي


والولد الي معاها يصرخ حرامي . . .



وانا اقول في نفسي وبعدين مع الحراميه والشنط والحريم


وجيت ابغا الحقهم بسيارتي بس اتذكرت الموقف الاول


الي قبل اقل من دقيقة وخفت الحقهم واوقفهم وتجي


الحرمه وتقولي بالجداويه دولا اولادي



علشان كذا مشيت من عندها ولا كاني شفت شئ


وبطلت اسوي زي اول البطل . . ابو الفزعات . . المنقذ



اتمنى انكم استمتعتم بالقصة الحقيقية هذي والي صارت لي


انا شخصيا وهذى احدى ذكريات جده





وتقبلوا تحياتي

*نجـ سهيل ـم*
06-07-2002, 02:45 AM
مساء الخير .. البدر ..

هههههههههههههه

يالله كل ذا يطلع منك ..من جد موقف محرج للغاية ..

الله يسعدك حبيبي .. والله إني من جد كيفت مع موضوعك ..

وعقبال ما تاكل غيرها ..

* الـمـنـتـظـر *
06-07-2002, 03:24 AM
مساء الخير أخوي البدر

والله ما أدري وش أقول لك

بس هو يا أنك ما تفهم ولا فهم نصابين :D

هذولا أصحاب القصة الأولى

لكن الثانية لا والله أنك غلطان

مفروض فزعت

ولا أنت خايف لا تتوهق :p

تحياتي لك

ابوفهد
06-07-2002, 09:59 AM
اخي البدر

تعيش وتأكل غيرها يابطـل :D

كان مالك ومال الناس :cool:

اقول لاعاد تتعودلها الله يسلمك

تحياتي

البدر
08-07-2002, 10:29 AM
هلا يا احلى نجم


يسعدك ربي:190:


شي يسعدني ان الموضوع اعجبك :hap:


ومن ناحية محرج الله لا يحط غالي


عليك في مثل الموقف هذا



وتسلملي يالغالي ;-(



تصدق كاني شايف الجلنت حقتك واقفه هناك


هههههههههههههههههههههههههههههه هه




وتقبل تحياتي

البدر
08-07-2002, 10:37 AM
هلا بالمنتظر


الله يكفيك ويكفينا شر النصابين :cool:



لكن موقف مثل هذا وبالسرعه هذي


مايعطيك فرصة تفكر هل هم نصابين او لا




وتقبل تحياتي:p

البدر
08-07-2002, 10:45 AM
ابو فهد


عندنا . . يا مرحبا . . يامرحبا


:144:


ابغا اعيش بس ما ابغا اكل زي الموقف هذا ::]


وتسلملي يالغالي


وانشاء الله اعجبك الموقف هذا


وصدقني ما راح اترك احد استجد فيني

بس يا رب ما يطلع نصاب


والف شكر لك يا ابو فهد . . والله اسعدتني




وتقبل تحياتي

عبدالرحمن الطويل
08-07-2002, 05:17 PM
قصة غريبة عجيبة .....

وبالله قدرت تمشي من غير ما تعرف ليش سووا كذا ....

من جد شي غريب .. لو أنا ماكان خليتهم .. كنت أخذته معي علشان أعرف السالفة .....

لا يكونوا بس أشغلوك وأشغلوا الناس باللي صار على أساس اعطاء المجال لغيرهم لعمل شي ثاني ....



قولي اخوي البدر ...

لو رجعت الايام ثاني .. وصار اللي صار .... تخليهم من غير ماتعرف ليه ... والا بتاخذهم معك !!!!!

BackShadow
08-07-2002, 11:10 PM
يسعدلي مساكم جميعاً


معليش حبيبي البدر

ترى ياما نشوف من العجب والقصص الغريبة


بس تصدق .. اكتشفت ان ابو رهف ماهوهين

شوف وين راح باله ...

يا اخي الرجال هذا من يوم ما شفته

وانا اقول انه متربي مع صلاح نصر :hap:


مع تحياتي

البدر
09-07-2002, 07:47 PM
هلا بالغريب


والله انك غريب وعجيب . . بس حبيب :hap:


اخوي لو انت مكاني والناس حولك ويسئلونك ليش

ماسك الرجال . . وانت تقلهم حرامي وسرق الشنطة

من الحرمه هذي وقامت تصرخ حرامي سرق شنطتي .

والحرمه نفسها ( وطبعا الحرمه مصدقة ) تقول لا هذا

زوجي وما سرق الشنطة والرجال يقول انا ما سرقت شي

والناس صدقوهم و راحوا .


قلي انت وش اتسوي وانت نيتك فعل خير , وتطلع قدام

الناس انك متهم الرجال بالسرقة وصاحبة الشنطة

نفسها تقول قدام الناس انه بريئ , والناس حولك

يصدقونهم ويمشون وتطلع في الاخير انت الغلطان

لحظتها من المفاجئة والصدمة والقهر . . .


قلي انت وش تفكر تسوي ؟



اما بالنسبة لاشغالي واشغال الناس . . انا متوقع الشئ هذا


لانها وفي أسوء الاحوال لا يمكن تكون طريقة لعرض البضائع


انا متوقع الشئ الي انت توقعته . .


ولو مر علي الموقف مرة ثانيه راح اتصرف تصرف ثاني

لانها مر علي الموقف هذا .


صدقني من الاحراج قدام الناس نسيت اسمي



وتسلملي يالغالي



وتقبل تحياتي

البدر
09-07-2002, 07:55 PM
اخوي الظل


مساء الخير


ما اقول الا الله لا يحط عزيز عليك


في موقف مثل هذا .


وحاس ان ابو رهف صادق بتوقعه

لا وذكي كمان ( عيني عليك بارده يا ابو رهف )

لانهم وش مستفيدين من الموقف هذا



وتسلم يالغالي :hap:



وتقبل تحياتي

عبدالرحمن الطويل
10-07-2002, 05:44 AM
حبيبي البدر ....

لو أنا مكانك كان ماسويت أكثر من اللي انت سويته .....

وتسلم على الكلام الحلو ...


وبعد اذنك ....ابغى الظل في كلمة راس


سمعة يا حبيبي وش الرجال يقول ... ياريت بس تتعلم ::*