المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكل ينتبه لجواله .. أحسن له



*نجـ سهيل ـم*
11-05-2002, 11:57 PM
مساء الخير .. شباب وصبايا ..

عندي هذا الموضوع ودي أنزله .. الله لا يبارك في ذاك الشايب ..

القصة وما فيها ....

كنت ماشي بسيارة في أحد الشوارع المنحوسة ...

وحسيت أني جوعان ..

قلت ياولد خذلك أي شي من الكفتريا .. نقنقه على الماشي ..

وقفت سيارتي .. عند الكفتريا .. ونزلت وطلبت الطلب .. وحاسبت

عليه ..

عاد ما فيه شي اليومين هذي ببلاش إلا الهوا ..

خرجت لسياره علشان آخذ لفه ألين ما يجهز الطلب اللي طلبته ..

إلا وفيه دورية مقفلة على سيارتي ..

قلت ياولد ما عليك منه دق له بوري وبيبعد منك ..

ربطت الحزام عشان لا يتمنذل فيني ويقول أنت منت رابط الحزام..

دقيت البوري الأول الظاهر ما سمع ..

دقيت البوري الثاني طنش ..

نزلت له .. ( تخيلوا أنا وبكل شجاعة ما أدري من وين جات نزلت له ::] )

دقيت عليه قزاز السيارة بصراحة أنا ما دقيت القزاز لكن حطيت أصباعي

على القزاز .. ومن الربكه والخوف كانت يدي تهتز وكنت بكسر القزاز من

قوة الرعشة ..

بكل هدوء العسكري الله لا يوفقه هو وهذا الشايب النحس ..

العسكري يسوق والشايب الراكب ..

نزل القزاز وقال وبدون مقدمات هذي لك يعني السيارة طبعاً ..

قلت له أيه لي ..

قال يعني أنت المطلوب عندنا ..

هو قال مطلوب عندنا من هنا ..

وقلبي قام ينطنط من هنا ..

والمخفه العسكري اللي يسوق يقول ليه تهز صدرك قاعد ترقص ..

يحسبنني فيفي عبده مو داري بالسالفة ..

قلت لا والله ما أرقص ( طبعاً الجملة هذي أستغرقت دقيقة كاملة اللين

ما أطلعت ..

وشوي الا وأدوريه الثانية وقفت ..

وعاد شوفو أخوكم ..

أنا ناقص دوريه ثانية ::]

والناس والعالم بدت تتجمع .. من كل مكان .. والصحافة ومندوب

الفارسي في وزارة الإعلام ..

قال لي وبكل هدوء أطلع .. قلت وين قال الجيب ..

قلت له سم ..

قال أطلع الجيب ..

يا الله .. طيب ليه .. قال لمن تروح القسم بتعرف كل شي ..

قعدت أفكر لا يكون أسامة بن لادن سوا عمل في العالم .

وأتهموني أنا ..

يالله خراجك ..

قلت : أطلب منك طلب .. قال نعم وهذا كان وجهه :mad:

قلت خلني أروح بسيارتي .. قال عشان تشرد قلت ياخي إثباتاتي

معك . كلها كيف أشرد قال بشرط قلت تفضل .

قال يطلع معك واحد من العساكر ..

قلت جاك ..

ويطلع معي هالمنحوس ... وفي الطريق قاعد أجيبه يمين وشمال ..

ودي أعرف وش المصيبة اللي أنا مسويها ..

قال والله ما عندي خبر ..

دخلت القسم .. وانلطعت ساعتين ونص عند باب الظابط ..

وبعدين جاني واحد والله إن كرشه جا قبله ..

وقف عندي وقال كلم قلت مين قال كلم الظابط ..

قلت أبغى أبوياااااا ::]
قال ولد لا تقعد تبكي عندي كلم الظابط أنت توحي هاه توحي ولا ما

توحي .

قلت لا أوحي ..

دخلت عند الظابط وهذيك النجوم الثلاث فوق كل كتف ..

ياللللللله ( والله إني نويت أجي أساعده ) ثقيله ..

وقفت عنده تقريباً ربع ساعة بدون كلمة ولا حتى تفضل أجلس ..

وبعدين طالع فيني .. بنص عين ... قال أنت صاحب السيارة ..

قلت أيه نعم ..

قال يا عسكري بصوته كل ابوه ( ودي الحجز ) :(

قلت للعسكري .. لحظه أي حجز وأي نيله .

قلت وش المشكلة ..

الضابط قال تسوي نفسك ما تعرف .. قلت والله ثم والله إني ما أعرف

قال جانا بلاغ إنك تسرق جوالات .. ::[

أنا أسرق جوالات :(

قال نعم أنت أنت مو صاحب السيارة الكيا موديل 2002 رقم اللوحة ( ق ا

هـ 605 )

قلت لا حبيبي .. أولا سيارتي مو كيا لكن الرقم رقم لوحة سيارتي ..

قال وش سيارتك يعني bmw ولا شبح .. قلت الله يرزق من يشاء .

قال خلصني ما ني فاضي بتخطب أنت ..

قلت له نوع سيارتي كذا وموديلها 2002 ورقن اللوحة ( ق اهـ 605 )

قال خلاص أهم شي اللوحة .. إنها صح . قلت يا خي إذا إنه ما شاف

نوع السارة ..وهي بذا الكبر بيشوف اللوحة ..

المهم مره أنا أهرج ومره هو يهرج .. وشد وشد ..

وش هالبلشه أمحق من ضابط ..

والله وجاني ملازم قال شوف إذا عندك أحد يفكك من ذا النقيب تراه

معقد .. قلت له أبه عندي .. أعرف واحد كان شغال عسه زمااان ..

وبعدين قلت واسطة أيش يا عم .. أنا والله ما سويت شي ولا سرقت

أي جوال ولا شي ..

المشكلة إني لو دخلت الحجز .. كان بيت فيه الأربعا والحميس

والجمعة ..

مشكلة صح ..

والله ونتصل على بعض الشباب .. وهم عملوا شوية أتصالات ..

وكنا بندخل أعضاء الأمم المتحده يتشفعون لنا عند هالنقيب .

لكن الحمد لله ما وصلت لهدرجه .

وبعد الساعة الثالثه جابوا واحد من ضحايا السرقة ..

وعرضوني عليه قالوا له هذا .. طالع فيني وطول ..

قلت بس هذا توه صاحي من النوم ولا هو داري عن شي ..

وشكله بيوهقني ..

وبعد فترة تأمل ... قال لا ..

مو ذا هذاك بشرته سودا ..

من القهر صرخت في وجهه .. طيب لك ساعة تناظر في وجهي .

وفي الأخير تقول ذاك بشرته سودا أنت شايف إن بشرتي سودا :mad:


المهم على الساعة الثالثة النصف .

أفرجوا عني وعن سيارتي ..

لكن اللي قاهرني هذاك الشايب الأولاني .. كيف كفش لوحتي من بين

السيارات كلها الله يقلعه من شايب ..

لا واللي قاهرني أكثر الكفتريا ::]

أخذ حسابه ..

وأنا ما أخذت العشا
::] ::] ::] ::]

آآآآآآآه يالقهر

ومع مغامرات أخرى

BackShadow
12-05-2002, 12:35 AM
هلا نجوم حبيبي


الله يسعدك يا شيخ


انتبه لنفسك مره ثانية ...

واذا تبي نصيحتي بلاش سرقة جوالات :hap:


بس كله كوم والواسطة حقك كوم

ما لقيت الا عسة تتوسط فيه :hap:


مع تحياتي

* الـمـنـتـظـر *
12-05-2002, 12:32 PM
:o

:o

صباح الخير يالربع ..

يا جماعة الخير أنا ماجاني نوم أمس

كنت احلم طول الليل أن في مزرعة أرانب

وان فيه أرنب كبير كل شوي يجي مسرع ناحيتي وبعدين يمسك بريك:p

شويه ويجيني ارنب ثاني كشف ( سبور ) :D

لونه فضّي :)

يا جماعة الخير عالم الأرانب هذا شئ يهوس ..

من جد حاجه روووعه ..;)

بس خرّبها في الأخير أرنب صغير كحيان ذيله مقطوع ::]

مكسين حزّني .. مرتبك ومو عارف وش يقول

شويه أقول له .. وش فيك قال أنا أبي أصير أرنب كبير مثلهم

وأنا قاعد أكلمه


:eek:


:eek:


:eek:


:eek:






صحيت من الحلم ::]

كان نفسي أستمر معاه في الحلم بس عاد وش أسوي

صحيت ::]

:cool:


:cool:

هلا حبيبي نجم .. والله قصة تمام ..

وآنا آسف لو جبت قصة الحلم حقي هنا ..

بس أكيد أنا أمون .. وما تفرق أحطّه هنا ولا في أي مكان ثاني

صح ;)

بس انا قلت يا ولد ما دام ان الدنيا هنا مغامرات حقيقيه ..

نحط مغامرات أحلام :)

سلاااااااااااااام

]v[سوسة لزوزة]v[
12-05-2002, 08:37 PM
اهلييييين نجوووم :)
الحمد لله على سلامتك ياشيخ ..
وتعيش وتآكل غيرها خخخخخ :p

عــــزيــــز
13-05-2002, 08:41 AM
اهلين نجم سهيل..
تعيش وتاكل غيرها..
تدري اكثر واحد مبسوط من العملية هذي .. راعي الكافتيريا:D
المشكله حبيبي انت اكثر واحد .. تضيّع جوالك..:D
بس شفت كيف الظلم حرام..:D .. وتتهم ذاك اليوم المنتظر..:p
الله يرجك..:hap:

طيب ..
نشوفك على خير..
واوع ايدك من الرومنت كنترول..

المستشار
13-05-2002, 01:12 PM
ياااااااااااحبيبي .. ياحبيبي ..

اقول .. انا ماراح أعلق ..

بس راح أهديك هالأغنية :



كان في ارنب قاعد يلعب لااااا لاااااالااا :hap:

شاف بطوطه اكل بسكوته لااااااااا للااااااااااا :hap:





اهتم بنفسك حبيبي ..

*نجـ سهيل ـم*
15-05-2002, 01:14 PM
مساء الخير .. أخوي الظل ..

أسعد الله أوقاتك .... يا أحلى من في المنتدى .

والله ما عمري سرقة ولا جوال ...

وبعدين إنتبه لنفسك من الواسطه حقي .. ترا أبو فهد وبخيت ما راح ينفعونك ..

ويا ألف أهلا وسهلا
... وسعيد لمشاركتك

*نجـ سهيل ـم*
15-05-2002, 01:24 PM
يمسيك بالخير .. يا فااااااااااااااااااااااضي

يا خي ماحد درا عنك أنت منهو بالضبط

المنتظر ... الملتطع ... المنلطع ... المحتري .. المستني ... ماكله كقلب ..

ولا

الفاضي ... ما عنده سالفه ... ولا ما وراه شغل .. ولا المتلبد .. ولا اللصقه "

عموماً .. أختار أي واحد فيهم

وبالنسبه لأحلامك هذي ما أدري وش شايفني ... شيخ مفسر أحلام ..

ولا أيش بالضبط ..

لكن تصدق خلاص .. أنت تمون يا نظر لعيون ..

عاد لا تصدق مره ...

*نجـ سهيل ـم*
15-05-2002, 01:27 PM
مساء الخير ... أختي الفاضلة سوسة لزوزة

أولاً .. الله يسلمك ...

ثانياً طبعاً أنتي كنت قاعده في الطراوه .. وأنا كنت في قسم الشرطه ...

يعني يحق لك ... تتطنزين علي ..


وبعدين يا شيخه حرااام عليك ... كفايه ... أنت تبغيني آكل غيرها ..

*نجـ سهيل ـم*
15-05-2002, 01:33 PM
مساء الخير ... أخوي عزيز ..


كيفك حبيبي ..

لا حبيبي ... أبشرك .. رحت بعد يومين ... ومسكتلك العامل .

وتهاوشت أنا وياه ..

ألين ما كنا بروح القسم .. هو يقول إنه عطاني إياه ..

وأنا أقول لا ما أخذت شي ..

لكن أبشرك طلعت بطلبي .. من عنده غصباً عليه ..

وبعدين هذاك اليوم الله يعلم من سرق الجول

وما عمر الجوال أنسرق إلا لمن جو ناس حبايبنا من الرياض


وحده بوحده

هنو
15-05-2002, 06:18 PM
ألف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد

للللللللللللللللللللللللليش:D

يا صلاة النبي يا صلاة النبي معانا مشتبه فيه:D

والله إني قايلة من زمان منتدانا هذا فيه مميزات هاي كلاس:p

نجم سهيل ألف الحمد لله على السلامة ولا تشيل بخاطرك تراها تصير بأحسن العوايل , حتى لو إنك قضيت السهرة في التخشيبة مافيها شي,,, الإنسان لازم يمر بتجارب تعطيه قرصة بأذنه,,,بس قرصتك غير شكل:D :D :D

أنا موب قاهرني إلا شيبة عرعر :eek:

إهب عليه وشلون لقط اللوحة....ديجيتال ستلايت:D

*نجـ سهيل ـم*
20-05-2002, 04:10 PM
مساء الخير .. يا هزار ..

أقصد يا مستشار ..

أنت شايف نفسك في مسلسل طاش ما طاش ..

ولا وش السالفة بالضبط ..

وبعدين كيف أهتم بنفسي ..

وش قالوا لك مشرد .. ولا إيش ..

؟؟؟؟ شكلك .. يا شيخ ..

*نجـ سهيل ـم*
20-05-2002, 04:30 PM
مساء الخير أختي هنو ..

قسم بالله قسم بالله ما سويت شي وما سرقت أي شي ؟..

بس هو ذاك الشايب الله لا يبارك فيه .. هو اللي أبتلاني ..

وبعدين تعالي هنا يعني حكاية الواحد يدخل القسم خلاص صار مجرم ..

وطبعاً أنتي ما همك أنام عند أمي ولا أنام في التخشيبة كلها سيان عندك .

عموماً الله يسلمك ويرعاك .. وشكراً على مشاركتك ..

آآآآآآآآآآآه من ذاك الشايب آآآآآآآآآه

مركب رادار .. ول عليه ..