http://dorarr.ws/up/46374.gif


     
 
 
     
- الإهدائات >> ابوفهد الي : إذا لديك ايفون انا جاهز للمسابقة ابوفهد الي : مرحبا بعودتك وكما قال ايمن الجميع تحولو لتويتر للآسف وتركوني لوحدي حتى طفشت ولحقتهم انا جاهز لسماعك ارسلي خاص مالديك او على ايميلي [email protected] الكونكورد الي سارونه : ولكم باك.. الكل حول لتويتر حتى العمدة سارونه الي : وشهالحنين اللي جالي لكم ! عساكم بخير ..، عندي كلام كثير وقصص ودي اتواصل مع احد فيكم .. الكونكورد الي العمدة : ابو فهد.. ما فيه مسابقات على آيفون؟ طيف الي : أهديكم جديدي في المملكة العربية السعودية و بالأخص جدة حاليا لست بكاتبة الي : اللهم احفظ بلادنا من كل سوء .اللهم احفظنا من الفتن و ابعد عنا مثيري الفتن اللهم اشغل اعداء بلادنا بانفسهم ..اللهم ورزق أهل بلادنا والمقيمين فيها من رغد العيش وسعادة النفس وراحة البال ما تشبع به انفسنا ..اللهم امين لست بكاتبة الي : ثلاثه فقط تحقق الامنيااات ..سورة البقرة ..الاستغفار.. الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم. لست بكاتبة الي ـــ : والقسـوهـ تغلبـ رقتيـ وأرفضلهـ أيـ كلامـ يقولهـ عشانـ أبينـ قوتيــــــــــــــ لست بكاتبة الي : كلـ سنهـ وانتمـ طيبينـ
إضافه إهداء  

آخـــر الــمــواضــيــع

هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون المعدن النفيـس والقلب الخسيـس » الكاتب: المنذر » آخر مشاركة: المنذر أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون اعمل هذا العمل البسيط لكي لاتفوتك صدقة ليلة القدر صدقة 83 سنة بإذن الله (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون هل تريد ان تكون لك سقيا صدقة مدى الحياة بإذن الله (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون أطبع مصحف بريال في شهر القرآن والأجور المضاعفة (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ترجمة مثال

  1. #1
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    رقم العضوية : 49908
    الاقامة : ليبيا
    المشاركات : 105
    هواياتى : الرسم والتصوير وبرامج الجرافيكس
    MMS :
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 46
    Array

    ترجمة مثال




    اخوتى الاعزاء ...

    ارجو ان تعطونى ترجمة باللغة الانجليزية
    للمثل القائل ((سبق السيف العذل ))

    ولكم منى وافر الاحترام....

  2. #2
    الصورة الرمزية ((كــــــــادي))
    تاريخ التسجيل : Mar 2002
    رقم العضوية : 80
    الاقامة : نكهة مميزة
    المشاركات : 5,604
    هواياتى : القراءة ،، اشياء اخرى :)
    My SMS : كلكم احبابي و نظر عيني :)
    MMS :
    إم إم إس
    mms-77
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 1208
    Array

    رد: ترجمة مثال






    Sword got before fairness

  3. #3
    تاريخ التسجيل : Jan 2009
    رقم العضوية : 49908
    الاقامة : ليبيا
    المشاركات : 105
    هواياتى : الرسم والتصوير وبرامج الجرافيكس
    MMS :
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 46
    Array

    رد: ترجمة مثال




    اشكرك على الاستجابة السريعة واتمنى لك داوم السعادة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. موقع ترجمة رائع
    بواسطة همسة عاشق في المنتدى درة اللغة الإنجليزية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 28-02-2008, 03:53 AM
  2. طلب ترجمة ايميل
    بواسطة طائر الدرر في المنتدى درة الطلبات وحل المشاكل التقنية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 22-01-2008, 04:26 AM
  3. لو سمحتم ترجمة بليــز
    بواسطة MoStWaNtEd في المنتدى اســتراحـة الــدرر
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-12-2007, 07:53 PM
  4. مثال عـــلى امتــــــنا ..!
    بواسطة الوجيه في المنتدى اســتراحـة الــدرر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-12-2003, 01:02 AM
  5. مطلوب ترجمة فوريه
    بواسطة ابوشهد في المنتدى درة اللغة الإنجليزية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-08-2002, 06:49 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة واحة الدرر 1432هـ - 2011م
كل ما يكتب في هذا المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبها الشخصية فقط