http://dorarr.ws/up/46374.gif


     
 
 
     
- الإهدائات >> ملك العالم الي : السلام عليكم اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير .. ابوفهد الي : إذا لديك ايفون انا جاهز للمسابقة ابوفهد الي : مرحبا بعودتك وكما قال ايمن الجميع تحولو لتويتر للآسف وتركوني لوحدي حتى طفشت ولحقتهم انا جاهز لسماعك ارسلي خاص مالديك او على ايميلي [email protected] الكونكورد الي سارونه : ولكم باك.. الكل حول لتويتر حتى العمدة سارونه الي : وشهالحنين اللي جالي لكم ! عساكم بخير ..، عندي كلام كثير وقصص ودي اتواصل مع احد فيكم .. الكونكورد الي العمدة : ابو فهد.. ما فيه مسابقات على آيفون؟ طيف الي : أهديكم جديدي في المملكة العربية السعودية و بالأخص جدة حاليا لست بكاتبة الي : اللهم احفظ بلادنا من كل سوء .اللهم احفظنا من الفتن و ابعد عنا مثيري الفتن اللهم اشغل اعداء بلادنا بانفسهم ..اللهم ورزق أهل بلادنا والمقيمين فيها من رغد العيش وسعادة النفس وراحة البال ما تشبع به انفسنا ..اللهم امين لست بكاتبة الي : ثلاثه فقط تحقق الامنيااات ..سورة البقرة ..الاستغفار.. الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم. لست بكاتبة الي ـــ : والقسـوهـ تغلبـ رقتيـ وأرفضلهـ أيـ كلامـ يقولهـ عشانـ أبينـ قوتيــــــــــــــ
إضافه إهداء  

آخـــر الــمــواضــيــع

مظلات خارجية للحدائق تصميم الهناجر والمستودعات0500301445 ظل جدة » الكاتب: بيري حازم » آخر مشاركة: بيري حازم اجود انواع العشب الصناعي 0556242888مؤسسة حدائق المملكة نجيلة صناعية ملاعب حدائق » الكاتب: بيري حازم » آخر مشاركة: بيري حازم مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: كحيلان يطالب بفتح تحقيق عن إخفاء عينة لاعب هلالي

  1. #1

    أنا البحر في أحشائه الدر كامنٌ
    الصورة الرمزية {البحر}
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    رقم العضوية : 20650

    كحيلان يطالب بفتح تحقيق عن إخفاء عينة لاعب هلالي




    فيصل بن تركي يطالب بفتح تحقيق عن إخفاء عينة لاعب هلالي
    حسين الشريف ـ جدة



    طالب رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بفتح تحقيق حيال العينات التي أرسلت للمختبر الماليزي للكشف عن وجود المنشطات التي أخذت من أربعة لاعبين شاركوا في مباراة النصر والهلال العام الماضي، بعد ما قدم الأمير فيصل وثائق التحليل عبر برنامج خط السته البارحة.
    حيث أشار إلى وجود عينة إيجابية لأحد لاعبي الهلال، إلى جانب عينة اللاعب حسام غالي المحترف السابق في نادي النصر، إلا أن لجنة المنشطات حجبت الإعلان عن نتيجة الأول، واكتفت بالكشف عن نتيجة لاعب النصر.
    وفي المقابل، تداخل رئيس لجنة المنشطات الدكتور صالح القمباز في البرنامج قائلا «إن أوراقنا واضحة وسليمة، وإن المعمل مرتبط بثلاث جهات وهي: الوكالة الدولية، الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد المحلي، حيث تختص الوكالة الدولية بإصدار القرارات، ضاما صوته للأمير فيصل بن تركي في مطالبته بفتح التحقيق حيال تسريب هذه المعلومات.

    ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

    تحياتي
    [align=center]

    [/align]
    [align=center][/align]
    [align=center][/align]

  2. #2
    الصورة الرمزية ابوفهد
    تاريخ التسجيل : Feb 2002
    رقم العضوية : 3
    الاقامة : قلب من أحب
    المشاركات : 23,217
    هواياتى : الأنترنت
    MMS :
    إم إم إس
    mms-85
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 1458
    Array

    رد: كحيلان يطالب بفتح تحقيق عن إخفاء عينة لاعب هلالي




    يقول المثل : من أمن العقوبة أساء الأدب !!!!!

    هذا هو رد الرجل الثاني في الرياضة السعودية رغم أنه نصراوي

    نواف بن فيصل: رقم العينة التي أظهرها رئيس النصر لا يخص أي لاعب سعودي وغير موجودة في سجلات «المنشطات»

    الرياض - حمد الصويلحي
    تحدث نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل للقناة الرياضية السعودية عن أمور عدة تهم الشارع الرياضي كقرارات لجنة الانضباط ومستوى التحكيم السعودي، وكان من أبرز المواضيع التي تحدث عنها الأمير نواف بن فيصل قضية المنشطات التي ظهرت في إحدى القنوات الخليجية التي اتهم من خلالها رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، بإخفاء إحدى العينات الإيجابية للاعب سعودي، وقال: "قدم لي الإخوان في اللجنة تقريرا كاملا حول هذا الموضوع، واوضحوا لي ان رقم العينة الإيجابية الذي أظهره رئيس النصر في البرنامج غير موجود في سجلاتها ابدا، وحسب ما اتضح من البرنامج ان وكيل اعمال اللاعب المصري حسام غالي أتى بالأوراق من المعمل الماليزي، وقد تكون بالخطأ، وبناء على ما نقلته لجنة المنشطات أن العينة قد لا تخص لاعبا سعوديا بنسبة كبيرة؛ لأن المختبر الماليزي الذي تم إغلاقه في الفترة الماضية ترسل له عينات من جميع دول العالم، فالموضوع منته بنسبة 90 بالمائة بالنسبة إلينا بناء على تقرير اللجنة أن الرقم لا يخص أي لاعب سعودي".
    وأضاف الأمير نواف بن فيصل: "طلبنا من اللجنة الدولية للكشف على المنشطات (الوادا) نفس رقم العينة حتى نعرف إلى من تعود هذه العينة، والاقرب ان العينة لا تخص لاعبا سعوديا اصلا ولكن أحببنا أن نأخذ الخبر من المصدر الاساسي وهو الوادا حتى نقطع الشك باليقين".
    وحول مطالبة البعض بالتحقيق في بعض القضايا سواء في هذه القضية أو قضايا أخرى قال: "أي تحقيق لابد ان يكون مبنيا على وقائع تستدعي التحقيق وهناك لجان قانونية في الاتحاد السعودي كلجنة الاستئناف وغيرها تضم أشخاصا قانونيين يعملون بشكل مميز، كما أنه اذا لم يكن الشخص لديه الاثباتات التي تؤكد حديثه فبالتأكيد أننا لن نسمح له بان يؤثر في اللاعبين او الاندية لدينا".







    اللهم إن لنا أخوان وأخوات في هذا المنتدى
    منهم من غاب عنا لأي سبب
    ومنهم من هو غائب حاضر
    ومنهم من هو مستمر حتى الآن
    شاركونا بعلمهم .. وخبراتهم .. وتجاربهم
    ناقشونا ونصحونا وعاتبونا
    واسونا في أحزاننا وشاركونا أفراحنا
    نتمنى لهم الخير والسعادة أينما كانوا
    وندعو لهم بظهر الغيب أينما حلوا
    اللهم احفظهم وأغفر لهم وأنزل عليهم رحماتك أحياءً وأمواتاً










  3. #3
    الصورة الرمزية ابوفهد
    تاريخ التسجيل : Feb 2002
    رقم العضوية : 3
    الاقامة : قلب من أحب
    المشاركات : 23,217
    هواياتى : الأنترنت
    MMS :
    إم إم إس
    mms-85
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 1458
    Array

    رد: كحيلان يطالب بفتح تحقيق عن إخفاء عينة لاعب هلالي




    الهلال يقدم شكوى لحماية ياسر والعابد من تهمة المنشطات

    أكد أن الغرض من الشائعات هو التأثير على إعداد المنتخب لبطولة آسيا

    الرياض- أسامة النعيمة
    علمت"دنيا الرياضة" أن الهلاليين بصدد رفع شكوى للاتحاد السعودي لكرة القدم بعد الاعداد مع محامي النادي حول الاتهامات التي طالت لاعبي الفريق ياسر القحطاني ونواف العابد بتهمة تعاطيهما للمنشطات على الرغم من عدم وجود أي مواد محظورة في العينات التي أخذت منهم حسب تقرير لجنة المنشطات الدولية "الوادا" والمعمل الماليزي في التقرير المرسل للجنة المنشطات السعودية، وستبدأ الإجراءات الهلالية في اليومين المقبلين للوقوف على الحقيقة وعدم الاساءة لأي لاعب هلالي دون وجه حق.
    وقد استغرب مصدر هلالي الاتهامات التي طالت القحطاني والعابد وقال: "تفاجأنا بالزج بهما في أمور مضى عليها ثمانية أشهر وباتهامات غير صحيحة وياسر ونواف خضعا لكشف المنشطات وظهرت العينات بعدم وجود أي مواد محظورة ومع ذلك يعاد الحديث عن الموضوع إعلاميا بمسألة تضر إعدادهما لمشاركة وطنية مهمة مع المنتخب السعودي في كاس آسيا التي تنطلق بعد أيام ".
    وأوضح: "ان الهلال بصدد التواصل مع الاتحاد السعودي لكرة القدم للتقصي عن الاتهامات للاعبين على الرغم ان لجنة المنشطات السعودية لم يصلها أي شيء يدينهما وان نتيجة الفحص بعد أخذ العينات في مواجهة الهلال والنصر بالدور الثاني من دوري زين للمحترفين الموسم الماضي جاءت سلبية، ولم يكن لأي لاعب هلالي إشكالية في الفحص، وهذا أمر يجعلنا نطالب الاتحاد السعودي وإدارة المنتخب السعودي الأول بحماية جميع اللاعبين وعدم تشتيت أذهانهم بأمور جانبية لا تخدم المنتخب، ولكنها تربك إعداد اللاعب نفسيا وبدنيا كونه سيفكر باتهامات هو بريء منها".
    واختتم تصريحه بقوله: "أي طرق ستضمن حقوق الهلال ولاعبيه سنسلكها حماية لهم لاننا لا نرضى بان توجه اتهامات باطلة وغير صحيحة".

  4. #4

    أنا البحر في أحشائه الدر كامنٌ
    الصورة الرمزية {البحر}
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    رقم العضوية : 20650

    رد: كحيلان يطالب بفتح تحقيق عن إخفاء عينة لاعب هلالي




    مافي خبر من تحت حجر ياعمده!!
    لكن صعب يظهر شي حتى لو كانت الحقيقة مثل قرص الشمس في رابعة النهار
    اما قصة الهلال وياسر والعابد والمحامي فهي مثل المثل الي يقول:
    الي على راسه بطحا ... يوكل محامي
    الله يرحم حال الرياضة السعودية ... من حفره لدحديره وياقلبي لاتحزن


    تنشد عن الحال
    هذا هو الحاااااااااااااال

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ما الحكمة فى إخفاء موعد الموت؟؟!!
    بواسطة طالبة الجنة في المنتدى الــدرة الإسـلاميـة
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 03-04-2008, 12:32 PM
  2. وكمان اقتراح بفتح درة جديدة (تصويت)
    بواسطة نبض العلم في المنتدى اســتراحـة الــدرر
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-08-2005, 05:07 AM
  3. *^*طريقة إخفاء العيوب*^*
    بواسطة وهــــــج في المنتدى درة حــــــواء والطفل
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 13-09-2004, 10:08 PM
  4. الزعــــــيم .. زعيم (مبروك لكل هلالي)
    بواسطة المستشار في المنتدى اســتراحـة الــدرر
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 05-05-2002, 12:29 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة واحة الدرر 1432هـ - 2011م
كل ما يكتب في هذا المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبها الشخصية فقط