http://dorarr.ws/up/46374.gif


     
 
 
     
- الإهدائات >> الجوري الي I miss you all : اتمنى من الله ان يكون جميع في افضل حال وفي إتم صحه وعافية ابوفهد الي الجوري : تم ارسال كلمة السر اليك ابوفهد الي نبض العلم : تم ارسال كلمة السر لك ابوفهد الي : تم ارسال كلمات سر جديدة لكما امل ان اراكم هنا ابوفهد الي الأحبة : *نجـ سهيل ـم*, ألنشمي, ملك العالم, أحمد السعيد, BackShadow, الأصيـــــــــل, الدعم الفني*, الوفيه, القلب الدافىء, الكونكورد, ايفا مون, حياتي ألم, جنان نور .... ربي يسعدكم بالدارين كما اسعدتمني بتواجدكم واملى بالله أن يحضر البقية ابوفهد الي : من يريد التواصل معى شخصيا يرسل رسالة على ايميل الدرر سوف تصلني ابوفهد الي : اهلا بكم من جديد في واحتكم الغالية اتمنى زيارة الجميع للواحة ومن يريد شياء منها يحمله لديه لانها ستغلق بعد عام كما هو في الإعلان اتمنى ان الجميع بخير ملك العالم الي : السلام عليكم اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير .. ابوفهد الي : إذا لديك ايفون انا جاهز للمسابقة ابوفهد الي : مرحبا بعودتك وكما قال ايمن الجميع تحولو لتويتر للآسف وتركوني لوحدي حتى طفشت ولحقتهم انا جاهز لسماعك ارسلي خاص مالديك او على ايميلي [email protected]
إضافه إهداء  

آخـــر الــمــواضــيــع

يا اهل الدرر الغالين طمنونا عنكم عساكم بخير » الكاتب: ابوفهد » آخر مشاركة: الجوري مظلات خارجية للحدائق تصميم الهناجر والمستودعات0500301445 ظل جدة » الكاتب: بيري حازم » آخر مشاركة: بيري حازم اجود انواع العشب الصناعي 0556242888مؤسسة حدائق المملكة نجيلة صناعية ملاعب حدائق » الكاتب: بيري حازم » آخر مشاركة: بيري حازم مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 26

الموضوع: طريقة تفعيل الصندوق الاحترافي والفائدة منه

  1. #1
    الصورة الرمزية الكونكورد
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    رقم العضوية : 10825
    الاقامة : شبــــــــوهـ
    المشاركات : 4,622
    هواياتى : الاستمتاع بكل جميل
    My SMS : ......اللهم إني أسألك عيشةً نقية.. وميتةً سوية.. ومرداً غير مخزٍ ولافاضح..
    MMS :
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 1090
    Array

    طريقة تفعيل الصندوق الاحترافي والفائدة منه




    >( بسم الله الرحمن الرحيم )<

    +[ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ]+



    خاصية الصندوق الاحترافي أصبحت مفعلة لدينا بعد تغيير الصندوق السابق ( المنيل في ستين نيله )
    <<< يقول عسى ما ياخذ ترشيح سلبي من عابدة لله


    المهم

    الفائدة من هذا الصندوق هو مشاهدة تنسيق المشاركة وقت كتابتها بالالوان والصور والابتسامات

    ولاحظت ان كثير من الاعضاء ما يعرفوا عنها شئ

    فحبيت اسوي هذا الشرح البسيط عسى يفيد الكل


    اولا/ نروح الى لوحة تحكم العضو في اعلى الصفحة





    ثانياً / نذهب الى تعديل الخيارات





    ثالثاً / اختيار الصندوق الاحترافي كما هو موضح بالصورة .. ولا تنسوا اعتماد التغييرات







    الان شوفوا الفرق في شكل المشاركة قبل الطرح في الصندوق الاحترافي والصندوق الشائع


    الصندوق الاحترافي









    الصندوق الشائع ( التلقائي )







    معليش توفي .. حطيت الموضوع بقسمك لانه الأكثر شعبية



    دمتم بخير ,’

  2. #2
    الصورة الرمزية » رَحيْـقّ "
    تاريخ التسجيل : Jul 2009
    رقم العضوية : 60065



    الله يجزاك خير ع التوضيـح
    عن نفسي بنفس اليوم عدلت كلّش =b
    الوطنُ العربيّ يمور !
    وبغضّ النظر عما إن كنت ترى فيما يحدث فتنة أم ثورة ، إصلاحًا أم تخريبًا نعم بغض النظر
    اجمع كفيك .. و استحضر حبك لأمتك وخوفك عليها ، وعملك لها ، وأملك بشبابها .. وادعُ /
    يا ربّ أمة محمد .. يا ربّ أمة محمد ، اعصمها من كلّ فتنة ، وولّ عليها خيارها ، وأبرم لها أمرَ *



  3. #3
    الصورة الرمزية ابن العميد
    تاريخ التسجيل : Aug 2008
    رقم العضوية : 42682



    يا سلام عليك

    الله يعطيك الف الف عافية

    تم التعديل

    ودمت بخير
    [align=center] الإنسان هو الحيوان الوحيد الذي يخجل لأنه يفعل ما يخجل[/align]

  4. #4
    الصورة الرمزية To0ofy
    تاريخ التسجيل : Apr 2005
    رقم العضوية : 3074
    الاقامة : في الدوونيــــIN The laporatoriesــــا
    المشاركات : 3,897
    هواياتى : Designer
    My SMS : ابتسم :)
    MMS :
    إم إم إس
    mms-13
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 713
    Array



    من قال لك تحط الموضوع عندي ها

    مافي راح انقله لقسمك

    <<<<<<<< امزح

    حياك الله في اي وقت

    ايش الحركات هاذي وين كانت مستخبية

    والله وطلع رهيب هالصندوق

    من جد شووووكرا ياكونكـ عالتوضيح

    ولك مني أحلى ترشيح..

    دمت بخير





  5. #5
    الصورة الرمزية الجوري
    تاريخ التسجيل : Nov 2006
    رقم العضوية : 16334
    الاقامة : الخــــــــبر
    المشاركات : 3,516
    MMS :
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 477
    Array



    [align=center]

    تم التعديل يعطيك العافيه
    [/align]
    [align=center]






    [/align]

  6. #6
    الصورة الرمزية *amula_beauty*
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    رقم العضوية : 30460
    الاقامة : المدينه المنوره....
    المشاركات : 3,943
    هواياتى : اجوب بساتين الطفوله ^_^
    My SMS : و يمتـــد الصمْـــت ، كغيمـــة مُثقـــلة تنتظر من يستسقيهــا ..
    MMS :
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 700
    Array





    ياعيني عليك ياكــونــ

    انا شعاري صار

    الحياه بلا كـونــ كالماء بلا هواء


    منجد انتا ماقصرت معانا

    ربي يسعدك


    وشكرآ على كل دي الجهود






    “I Read Because One Life Is Not Enough”



    ][ يارب تخليلي حبيبي وحياتي وتاج راسي ( بابا ) الله لا يحرمني منو ][


    [/align]

  7. #7
    الصورة الرمزية همس الورد
    تاريخ التسجيل : Apr 2008
    رقم العضوية : 35469
    الاقامة : JEEDAH
    المشاركات : 1,095
    هواياتى : I love design, photography, crafts and cartooning
    My SMS : أنا لا أفتخر بأني لم أبدل رأيي أبدا حول الأشياء أو حول الأشخاص , لأن عدم تبديل الرأي أبدا هوحماقة
    MMS :
    إم إم إس
    mms-36
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 517
    Array



    عدلته بس ماتغير شي


    همس الورد




    الحب في الله "" جوهرة ثمينة ""

    لاتصدأ مع طول الفراق

    ولاتبلى بمرور الزمن ،، ولاتنكسر

    بضرب حاسد

  8. #8
    الصورة الرمزية DANiA
    تاريخ التسجيل : Feb 2003
    رقم العضوية : 1489
    الاقامة : Saskatoon,SK.Canada
    المشاركات : 3,767
    MMS :
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 395
    Array



    جزاك الله خير..
    معلومة قديمة بس جديدة:d دوبي اعرفها..

    شكرا
    ❤ آدعولي ربي يسهلي دراسه الماجستييير و يرجعني لوطني بالسلامه ❤

  9. #9
    الصورة الرمزية الساحره
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    رقم العضوية : 22882
    الاقامة : في مدرسة الحب
    المشاركات : 1,175
    هواياتى : القراءة..السباحة.
    MMS :
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 161
    Array



    سويت كل الخطوات وبعدين جربتو في الرد على موضوعك بس ماضبط

    مع اني اتحمست مرررة للطريقة

    مشكور كونـ على الموضوع

    بالرغم من انو ماجاب نتيجة معايا أهيء أهيء أبغي يصيرصندوقي زيكم

    يعطيك العافية

    تحياتي


    [align=center] |557| [/align]

  10. #10
    الصورة الرمزية ابو تركي 1976
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    رقم العضوية : 9660
    الاقامة : جدة
    المشاركات : 2,862
    هواياتى : الإنترنت + الهدوء والرومانسة
    My SMS : و إن حكمت جارت علي بحكمها =ولكن ذلك الجور أشهى مـن العـدل
    MMS :
    إم إم إس
    18
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 983
    Array





    اخي الكونكورد مشكور الف شكر الآن اتبعت الخطوات وطبقتها في الو مشاركة معك
    الله يوفقك والله روعة تقبل مروري


  11. #11
    الصورة الرمزية وردة وردية
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    رقم العضوية : 21201
    الاقامة : الامارات
    المشاركات : 7,118
    My SMS : واخيييييييييييييييييرا رجعت
    MMS :
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 1254
    Array



    الكونكورد


    يا سلام الحين أحلى وأحلى

    الحين أقدر أشوف الألوان الحلوة

    أحب موضوعي يكون بكل الألوان بس مرات أنسى أي لون اخترت

    بجد مشكوووووووووووووووور وااااايد يالكونكورد


    توفي ثبتي الموضوع الى أن يراه كل الأعضاء

    لأن بجد مفيد

    تسلم يالكونكورد

    وهذه أول مشاركة لي بطريقة تجنن وسهلة

  12. #12
    الصورة الرمزية الكونكورد
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    رقم العضوية : 10825
    الاقامة : شبــــــــوهـ
    المشاركات : 4,622
    هواياتى : الاستمتاع بكل جميل
    My SMS : ......اللهم إني أسألك عيشةً نقية.. وميتةً سوية.. ومرداً غير مخزٍ ولافاضح..
    MMS :
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 1090
    Array



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الورد مشاهدة المشاركة
    عدلته بس ماتغير شي


    همس الورد

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساحره مشاهدة المشاركة
    سويت كل الخطوات وبعدين جربتو في الرد على موضوعك بس ماضبط


    مع اني اتحمست مرررة للطريقة

    مشكور كونـ على الموضوع


    بالرغم من انو ماجاب نتيجة معايا أهيء أهيء أبغي يصيرصندوقي زيكم

    يعطيك العافية


    تحياتي


    اعتقد انكم نسيتوا




  13. #13
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    رقم العضوية : 61554



    طريقة تفعيل فيل السابق ماكونت اريف اما الحين فنانه ماهره يا سلام عليك يا الكونكورد

  14. #14
    الصورة الرمزية BackShadow
    تاريخ التسجيل : Feb 2002
    رقم العضوية : 2
    الاقامة : مع كل انسان
    المشاركات : 8,952
    هواياتى : غسل الخطايا
    My SMS : المثل يقول ... الباب اللي يجي منه الريح ... لا تلحسه كله
    MMS :
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 115
    Array



    يا سلام عليك يا كونكورد

    فينك من زمان

    الحين اقدر انسق ردودي



    باقي بس لا هنت تسوي لنا طريقة اختيار الابتسامات المفضلة


    تحياتي
    كل نهاية ... هي بداية لمرحلة جديدة ، إجعلها أجمل

  15. #15
    الصورة الرمزية *amula_beauty*
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    رقم العضوية : 30460
    الاقامة : المدينه المنوره....
    المشاركات : 3,943
    هواياتى : اجوب بساتين الطفوله ^_^
    My SMS : و يمتـــد الصمْـــت ، كغيمـــة مُثقـــلة تنتظر من يستسقيهــا ..
    MMS :
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 700
    Array








    فينك من زمان

    الحين اقدر انسق ردودي



    باقي بس لا هنت تسوي لنا طريقة اختيار الابتسامات المفضلة




    تتريق يا ابو مشعل


    بس منجد انا ما اعرف اسوي الابتسامات المفضله


    كــونــ الله يسعدك الدرس الجاي الابتسامات << شعب كسووول



    الله يسعدك ياكـونـ وين مارحت وين ماجيت



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. موسوعة وجبات المطاعم السريعة ووصفاتها السرية
    بواسطة قرص العسل في المنتدى مطبخ حواء الدرر
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 13-02-2010, 02:49 AM
  2. طريقة تنشيط ويندوز فيستا بعد إنقضاء فترة 30 يوم التجريبية
    بواسطة همسة عاشق في المنتدى درة البرامج
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-01-2010, 08:14 AM
  3. مشكلة الصندوق الماسي لايعمل على متصفح الواب Firefox
    بواسطة نوفل87 في المنتدى درة حل مشاكل المنتدى الفنية للأعضاء
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-10-2009, 06:55 PM
  4. ~ الصندوق الأســـــــود ~
    بواسطة الأصيـــــــــل في المنتدى اســتراحـة الــدرر
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 12-09-2005, 04:31 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة واحة الدرر 1432هـ - 2011م
كل ما يكتب في هذا المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبها الشخصية فقط