http://dorarr.ws/up/46374.gif


     
 
 
     
- الإهدائات >> ملك العالم الي : السلام عليكم اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير .. ابوفهد الي : إذا لديك ايفون انا جاهز للمسابقة ابوفهد الي : مرحبا بعودتك وكما قال ايمن الجميع تحولو لتويتر للآسف وتركوني لوحدي حتى طفشت ولحقتهم انا جاهز لسماعك ارسلي خاص مالديك او على ايميلي [email protected] الكونكورد الي سارونه : ولكم باك.. الكل حول لتويتر حتى العمدة سارونه الي : وشهالحنين اللي جالي لكم ! عساكم بخير ..، عندي كلام كثير وقصص ودي اتواصل مع احد فيكم .. الكونكورد الي العمدة : ابو فهد.. ما فيه مسابقات على آيفون؟ طيف الي : أهديكم جديدي في المملكة العربية السعودية و بالأخص جدة حاليا لست بكاتبة الي : اللهم احفظ بلادنا من كل سوء .اللهم احفظنا من الفتن و ابعد عنا مثيري الفتن اللهم اشغل اعداء بلادنا بانفسهم ..اللهم ورزق أهل بلادنا والمقيمين فيها من رغد العيش وسعادة النفس وراحة البال ما تشبع به انفسنا ..اللهم امين لست بكاتبة الي : ثلاثه فقط تحقق الامنيااات ..سورة البقرة ..الاستغفار.. الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم. لست بكاتبة الي ـــ : والقسـوهـ تغلبـ رقتيـ وأرفضلهـ أيـ كلامـ يقولهـ عشانـ أبينـ قوتيــــــــــــــ
إضافه إهداء  

آخـــر الــمــواضــيــع

مظلات خارجية للحدائق تصميم الهناجر والمستودعات0500301445 ظل جدة » الكاتب: بيري حازم » آخر مشاركة: بيري حازم اجود انواع العشب الصناعي 0556242888مؤسسة حدائق المملكة نجيلة صناعية ملاعب حدائق » الكاتب: بيري حازم » آخر مشاركة: بيري حازم مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: تكفون مليييت

  1. #1
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    رقم العضوية : 21404

    تكفون مليييت




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سجلت بالمنتدى قبل شهور وانقطعت وسجلت مرة أخرى بأسمي الثاني ولم يفعل اشتراكي
    وما زلت أنتظر

    علما أني وجدت رسالة في الإيميل لتنشيط حساب التسجيل الأول

    إذا ممكن يتفعل بأسمي الجديد حجازية

    ولكم خالص الشكر والتقدير


    تحيااااااااااااااااااتو

  2. #2
    الصورة الرمزية ابوفهد
    تاريخ التسجيل : Feb 2002
    رقم العضوية : 3
    الاقامة : قلب من أحب
    المشاركات : 23,217
    هواياتى : الأنترنت
    MMS :
    إم إم إس
    mms-85
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 1458
    Array



    [align=center]
    تم إرسال رسالة تفعيل جديدة إلى بريدك الآن ..

    ابحثي عنها في مجلد البريد الوارد Inbox أو مجلد Junk

    وبانتظار مشاركاتك..

    تحياتي
    [/align]







    اللهم إن لنا أخوان وأخوات في هذا المنتدى
    منهم من غاب عنا لأي سبب
    ومنهم من هو غائب حاضر
    ومنهم من هو مستمر حتى الآن
    شاركونا بعلمهم .. وخبراتهم .. وتجاربهم
    ناقشونا ونصحونا وعاتبونا
    واسونا في أحزاننا وشاركونا أفراحنا
    نتمنى لهم الخير والسعادة أينما كانوا
    وندعو لهم بظهر الغيب أينما حلوا
    اللهم احفظهم وأغفر لهم وأنزل عليهم رحماتك أحياءً وأمواتاً










  3. #3
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    رقم العضوية : 21404



    تشكراااااااااااااااات أبو فهد

    آسفة على الإزعاج غثيتكم

    تحيااااااااااااااااااتو

  4. #4
    الصورة الرمزية BackShadow
    تاريخ التسجيل : Feb 2002
    رقم العضوية : 2
    الاقامة : مع كل انسان
    المشاركات : 8,950
    هواياتى : غسل الخطايا
    My SMS : المثل يقول ... الباب اللي يجي منه الريح ... لا تلحسه كله
    MMS :
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 114
    Array



    اهلا حجازية


    اذا لم يصلك رسالة التفعيل بامكانك ارسال رسالة من الايميل الذي قمت بالتسجيل به الى هذا العنوان

    [email protected]

    وباذن الله سنقوم بتفعيل اشتراكك مباشرة



    مع تحياتي


    [ALIGN=CENTER]
    [/ALIGN]

  5. #5
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    رقم العضوية : 21404



    مشكوووووووووووووور أخوي وما قصرت تفعل أخيرا

    وعذرا أزعجتكم مثل الطفل الل ييبي شي ويقلق اللي حوله
    أكرر شكري لك ولكل من تفاعل معي


    تحياااااااااااااااااتو

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. وين الفزعة ياشباب متورط حدي تعالو تكفون
    بواسطة smns2004 في المنتدى درة الطلبات وحل المشاكل التقنية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 15-01-2007, 10:30 AM
  2. تكفون ومطلوبة
    بواسطة شمس البحر في المنتدى درة حــــــواء والطفل
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-12-2006, 05:26 PM
  3. تكفون أبي أفعل عضويتي ضرووووووووووري
    بواسطة حسووووون في المنتدى درة حل مشاكل المنتدى الفنية للأعضاء
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-11-2006, 05:27 PM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة واحة الدرر 1432هـ - 2011م
كل ما يكتب في هذا المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبها الشخصية فقط