المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : **قصة ماسينجر المنتظر**



أرسطوالعرب
13-03-2002, 06:10 PM
سلام
مساء الورد لكل دري ودرية :D


بأحكيلكم قصة صغيروووووووووووووونة

اليوم رحت لعمو الظل في المكتب عشان نطلع ونتغدى سوى

المهم

كان عنده صباعين التويكس....الرومانسي والمنتظر...


والمنتظر جالس يكتب ويكتب ويكتب ويكتب ويكتب...

صرت اناظر في الكي بورد قلب لونه أحمر وشوي ينصهر بسم الله عليه


ناظرت بالشاشة لقيته يشااااااااتي :D<==وأصلها في اللغة تشات يشاتي شااااتاااااً


ما علينا ويش اللي كان يقوله

المهم

لقيت الكابتن عامل إيميل جديد على الهوت ميل

والمسكين مافي ولا إيميل قبله :p

كل ماسينجره إمتدادات

وضحكنا عليه ضحك

قال إيش قال يكتب الميلات في ورقة ويضيفها في إيميل ثاني


يا معفن فيه خاصية (حفظ قائمة وإسترداد) في الماسينجر !!!!

لكن ويش نسوي....مسكين ما لقى تبرير يبرر فيه موقفه التحفنجي

ما أحد قبله

كل من شاف (المنتزر إس إيه) صكه بلوك صنت له سماعات الجهاز


نعنبو الحقد


ماهو يقولك في حكيم فيلسوف كبير في النت قال حكمة نادرة..

يقولك

(إياك ثم إياك ثم إياك أن تضيف شخص إعتاد النزول في التشات....وإسأل المعنى) :p


---------

يعني على بلاطة ترى أي واحد يمارس التشات شرعيا أو غير شرعيا ترى هرجه كثير :D

---------

®{ بـريــ!!!ــتـيـج }®
13-03-2002, 07:00 PM
مساء الخير .. ارسطوووو

تصدق ضحكتني ضحك من زماااان ابغى اضحك على المنتظر ..

..


..


( هو انته شفت حاقه ؟؟ ) <=== بالمصري


طبعاً مدمنين الشات يبانو في المنتديات من كتاباتهم ..


هرج كثيييييييييييير

ومحشاااااات وكلاااام ماله داعي ..

تخيل خاش موضوع ادبي .. ( خاطره )

بدل ما يكون رزين شوف وش كاتب ؟؟

تفضل وشووووووف شووف (http://www.dorarr.com/forum/showthread.php?s=&threadid=54)

عموماً ..


الله يشفيه ..

الشات اكبر دااااء

* الـمـنـتـظـر *
13-03-2002, 07:38 PM
مساء الخير جحش العرب ..

كيفك .. :)

اول شئ الشرهه مهي بعليك الشرهه على اللي يخليك تجلس جنبه .

الشئ الثاني .. انا ما ادري من وين جبت هالكلام ..

اما طلع انك نماك من جد ..

وبعدين تعال هنا مو انت كنت قبل يومين انك كنت تسوي البهاذل في

الشات . وما ادري أيه .. ;)

أقول أسكت بس ..

أرسطو .. انا الحين ماني فايق أرد عليك عندي خاص على الشات ..

شوي وأرجع لك ..



بريستيج يا الحاقد .. يا وجه الثور .. :D

تستخف دمك علي ..

هين .. هين .. إذا ما حطيتك صباع موز ما أكون اللي على السرير :p

إن شاء الله أرجع لكم كلكم ..

تحياتي .

عبدالرحمن الطويل
13-03-2002, 09:50 PM
يا ان فيه ناس في هالدرر فضييييييييييييييييحة ...

انا صرت مااكلم ثامر عالمسينجر .. ولا اقابله ولا اخليه يشوفني ...

فضييييييييييييييحة ...

اصلا مسويله بلوووووووووووك


المهم الحين يالمنتظر قالك رديت عليهم ...

قال ايش قال مانا بفاضيلكم وبارجعلكم ..

كل هالهرج ومانت بفاضي وبترجع ...

الله يعينا عاد اذا كنت فاضي :p :rolleyes: :D

BackShadow
14-03-2002, 04:41 PM
هلا ثموري

يا شيخ بلاش فضايح ... استر على الخلق

وبعدين انت عارف المنتظر .. يحب انه يسوي كل شي يدوياً :hap:

يعين يستهوي انه يضيف الخلق واحد ورا الثاني .


المهم ... سلملي على نفسك


مع تحياتي

* الـمـنـتـظـر *
15-03-2002, 05:22 PM
إلا أقول يا ابو الشباب .. يا فضيحه بيك ..

انت عارف .. انا ما ودي أدخلك في راسي لاني دخلت في راسي

يومين .. انت عارف وش سويت قعدت له في البيت ..

وسكنت عنده .. يا الله كرهت في نفسه ..

المشكلة انه يجيب له بيره ويحطها في الثلاجه يبيها تبرد ويجي ما

يلاقيها .. ومن زمان وانا أقول له رور لي شقة عزابيه لي انا

والرومانسي .. مو راضي .. فجأه امس جاني ويقول أبشر حبيبي احمد

حصلت لك شقه وأستاجرتها ..

انا أقول له أستاجرت أيه يا عم . انا قاعد لك .. انت نسيت أني حطيتك

في راسي ..

قاعد يقول والله أنا سعيد انك عندي .. بس انا أبغاك ترتاح وتفرشخ

أرجولك على الآخر .. المهم قصة طويله ..

ومن جد تعبته معاااي .. لا ليله بليل .. ولا نهاره بنهار ..

دحينه على قول أسّو .. اهجد .. وأركد .. وروق ..

لأني لاوي ذراعك يا أبو الروقان انت :D

وحسك عينيك تهوب ناحيتي .. لحسن انا لمن ازعل ابأأ ( أبقى ) وحش

اوي .. اوكي يا طعميه (( وجه واحد يهدد )) :mad:




غريب الدار ..

كيفك يا واد .. أش اخبارك ..

من جد ترى لسّا ما مخمخت على قول الظل على الموضوع ..

لاني احن على أرسطو وما أبغى أمرمطه ..

عموما أنت خليك في صفي .. وأبشر بالخير ..


ظلوووووه ...

هلا ياقمر .. (( واحد مدخل يده في شعرك )) :D

اقول أكفت الفضيحه حقك ذا ..

لا أسوي له اللي سويت لك ..

يالله يا قمر .. اشوفك اليوم .. نتقابل في بيتي العزيز ..:p

ثامر .. نتقابل اليوم .. والعشاء عليك ..


سلاااااااام ..